إعلان

بالصور- محافظ أسيوط ورئيس شركة المياه يؤكدان جاهزية المعدات لمواجهة الأزمات والكوارث

12:37 م الثلاثاء 31 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

شهد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، يرافقه المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، اصطفاف معدات الشركة بمقر محطة نزلة عبد اللاه المرشحة، وذلك في إطار الاستعدادات لفصل الشتاء ومواجهة الأزمات والطوارئ.

وتضمن الاصطفاف المعدات من بينها سيارات ولوادر وطلمبات نزح مياه أمطار وحفار، وفاكيوم، ومعدات تطهير مختلفة، ومولدات ديزل، وورش صيانة متنقلة، والتي تستخدم في التعامل مع جميع أشكال وصور الطوارئ والكوارث.

وتفقد المحافظ ورئيس الشركة المعدات، للتعرف على مدى جاهزيتها لمجابهة الأزمات والطوارئ خلال فصل الشتاء خاصة الأمطار والسيول، واستمع إلى شرح من رئيس الشركة لنوعيات المعدات وأهميتها، فضلاً عن المعدات الحديثة التي تم تدعيم الشركة بها.

وأكد المحافظ على جاهزية جميع القطاعات والجهات المعنية بمحافظة أسيوط لمواجهة أي أزمات محتملة، مشيدًا بجهود شركة مياه الشرب والصرف الصحي في رفع درجة الاستعداد بجميع وحداتها وإداراتها.

من جانبه، أوضح المهندس علي الشرقاوي أن الشركة قامت بتشكيل لجنة لإدارة الأزمات والكوارث وغرفة عمليات لاستقبال أية بلاغات، بالإضافة إلى رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع قطاعاتها، وذلك بمراجعة جاهزية معدات الشركة المتنوعة ومولدات الكهرباء.

وأشار إلى اتخاذ عدد من الإجراءات الاحترازية للتعامل مع أي أزمات محتملة، منها استمرار أعمال تطهير جميع بالوعات ومطابق الصرف الصحي ومخرات السيول والأنفاق، ومتابعة تواجد مديري عموم المناطق ومسؤولي الطوارئ والمناوبات للتعامل مع الأزمات، ومتابعة تواجد الحملة الميكانيكية على مدار 24 ساعة خلال الطوارئ لكل المناطق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان