إعلان

حكم بالإعدام لمدان بذبح فتاتين شقيقتين في قنا

09:08 م الأحد 22 يناير 2023

محكمة جنايات قنا

قنا - عبد الرحمن القرشي:

قضت محكمة جنايات قنا، اليوم الأحد، بمعاقبة مدان بالإعدام شنقًا، لقتله فتاة وشقيقتها الطفلة ذبحًا بالسكين، والتعدي جنسيًا على إحداهما، لرفضها خطبته، بقرية جزيرة مطيرة التابعة لمركز قوص، جنوبي محافظة قنا.

تعود أحداث القضية إلى 26 أغسطس من عام 2020؛ عندما وجهت جهات التحقيق للمتهم "مجدي. ط. ع" البالغ من العمر 27 عاما - صياد، مقيم بأبو سمبل بمحافظة أسوان، وزميل والدهما في العمل ببحيرة ناصر، تهمة قتل ندى فتحي حسن، البالغة من العمر 18 عاما، وشقيقتها نورهان، البالغة من العمر 14 عامًا، ذبحًا بالسكين، والتعدي على المجني عليها الأولى جنسيًا، بقرية جزيرة مطيرة التابعة لمركز قوص.

كشفت التحقيقات أن المتهم كان على علاقة عاطفية بالمجني عليها الكبرى، وقرر الانتقام منها بسبب إنهائها لتلك العلاقة، ورفضها خطبته وارتباطها بأحد الشباب العاملين معها في شركة السكر، بالإضافة إلى معايرتها له بسوء سمعة شقيقتيه.

وفي يوم الواقعة ذهب المتهم إلى منزل المجني عليهما في قرية جزيرة مطيرة بقوص، وطرق الباب وعندما فتحت له المجني عليها الأولى قيدها واعتدى عليها جنسيًا، ثم ذبحها بسلاح أبيض، ثم قطع لسانها، وعندما شاهدته شقيقتها الصغرى انقض عليها وذبحها وبعد التأكد من وفاتهما، أخذ الهواتف المحمولة الخاصة بالضحيتين، وخرج من الباب، وألقى بالهواتف والسلاح الأبيض في أحد المصارف، حتى أُلقي القبض عليه بعد أن شاهده طفل أبكم وأدلى بمواصفاته أمام جهات التحقيق.

أحيلت القضية المقيدة تحت رقم 3779 لسنة 2021 جنايات قوص والمقيدة برقم 359 لسنة2021 كلي قنا إلى محكمة جنايات قنا، والتي قضت بمعاقبة المتهم بالإعدام شنقا.​

فيديو قد يعجبك: