إعلان

بعد مده شهرًا إضافيًا.. 467 متجرا بالإسكندرية تحصل على تصاريح المشاركة في الأوكازيون الصيفي

02:08 م الجمعة 26 أغسطس 2022

الأوكازيون الصيفي

الإسكندرية - محمد البدري:

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالأسكندرية، أن عدد المحال التجارية التي جرى الموافقة على مشاركتها في الأوكازيون الصيفي بلغ 467 متجرا حتى الآن، وذلك بعد قرار مد فترته شهرا إضافيا حتى بداية أكتوبر المقبل.

وقال المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي، إنه جرى تحرير 42 محضرا لمخالفات محال تجارية تضمنت المشاركة في الأوكازيون بدون تصاريح وإقامة أوكازيون وهمي، بالمخالفة للقانون.

وأكد "القلش" تطبيق رقابة صارمة على الأسواق للتأكد من جودة المنتجات المعروضة، ومواجهة العروض الوهمية وتحرير محاضر ضد المخالفين، لافتا إلى أنه جرى إحاطة الجهات المشاركة بالالتزام بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع وتوضيح الأسعار قبل وبعد التخفيضات خلال فترة الأوكازيون.


من جانبه قال محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إن إدارة التجارة الداخلية تتابع فعاليات الأوكازيون الصيفى الذى تقرر مد فترته حتى الأول من أكتوبر المقبل بدلا من بداية سبتمبر، وذلك بهدف تنشيط التجارة الداخلية.

وأوضح "سعدالله" أن قرار وزير التموين والتجارة الداخلية الخاص بتنظيم عمل الأوكازيون الصيفي، ألزم الجهات المشاركة بضرورة الحصول مسبقا على تصريح مديرية التموين قبل الإعلان عن تخفيضات.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن الأوكازيون يشارك فيه محال في مجالات "الملابس الأحذية، الحقائب، منتجات الجلود والأقمشة، الأثاث، الأجهزة الكهربائية، وغيرها من الأنشطة التجارية المختلفة".

فيديو قد يعجبك: