إعلان

"أولادنا بشاير خير".. مبادرة لغرس روح الانتماء لدى الطلاب في الإسكندرية - صور

12:28 م الأربعاء 22 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

تفقدت نادية فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية اليوم الأربعاء، فعاليات مبادرة "أولادنا بشاير خير"، بمجمع مدارس بشاير الخير 3 بإدارة غرب التعليمية وذلك من خلال أنشطة صيفية.

وأوضحت وكيل المديرية أن المبادرة تهدف إلى إعلاء قيم الولاء والانتماء للوطن والمواطنة وقبول الآخر وتعزيز قيم الحرية والتكافل الاجتماعي وحقوق الإنسان والتسامح ونبذ العنف وتغليب المصلحة العامة وتأكيد الروابط الإنسانية الحضارية الراقية وغرس وترسيخ قيمة الديموقراطية في المناقشات الإيجابية البنَّاءة .

وأشارت فتحي إلى أن فعاليات المبادرة انطلقت أوائل شهر يونيو الحالي، وترتكز على عدة محاور أهمها أن القيادة السياسية وفرت البنيان والحياة الكريمة وطورت العشوائيات ويقع على عاتق التربية والتعليم بناء الشخصية المصرية من خلال غرس وتعزيز روح المواطنة وتنمية ثقافة العمل التطوعي والعمل بروح الفريق الواحد تحقيقا لرؤية مصر 2030 .

وأضافت أن المبادرة تهدف إلى الارتقاء بالمستوى الثقافي والمهاري لأبنائنا من قاطني منطقة بشاير الخير وأولياء أمورهم وتوفير الأنشطة اللازمة لهم بمجتمعاتنا التعليمية من خلال التعاون مع بعض المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني في إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان