إعلان

نسبة الرطوبة 50%.. حرارة ونشاط للرياح في جنوب سيناء- فيديو وصور

11:22 ص الأربعاء 01 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

تشهد محافظة جنوب سيناء لليوم الثاني على التوالي طقس شديد الحرارة، على كافة مدن المحافظة، وبلغت نسبة الرطوبة بمدينة الطور عاصمة المحافظة 50%، بينما بلغت سرعة الرياح 48 كيلو متر في الساعة، وذلك طبقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

وأكد مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة في بيان اليوم الأربعاء، أن موجة حارة مع نشاط للرياح تضرب المحافظة، ويسود طقس شديد الحرارة نهارًا على المدن كافة، معتدل ليلًا طبقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، موضحًا أن جميع الطرق الدولة التي تربط المحافظة بكافة المحافظات المصرية تعمل بشكل طبيعي، ولم يجر إخطار للمركز بغلق أي من الموانئ البحرية.

وأوضح البيان أنه جرى التنسيق مع إدارة المرور لنشر دوريات مرورية على طول الطرق الدولية مع تفعيل الرادارات للحد من سرعة السيارات تجنبًا لحدوث أي حوادث، إضافة إلى تكثيف الدوريات على الشواطئ والحدائق العامة بالمدن كافة، لتأمين ورواد المحافظة.

وبلغت درجة الحرارة العظمى بمدينة طور سيناء اليوم الأربعاء، طبقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية 33 درجة مئوية، والصغرى 23 درجة، وبلغت درجة الحرارة العظمى بمدينة رأس سدر 34 درجة، والصغرى 21 درجة، وفي نويبع 36 – 23، وطابا 34 – 22، وسانت كاترين 31 – 13، وشرم الشيخ 37 - 27.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان