إعلان

صور.. تكريم الفائزين في مسابقة "مفردات اللغة العربية" بجنوب سيناء

04:53 م الإثنين 16 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

فاز طلاب وطالبات مدرسة الصم وضعاف السمع بإدارة طور سيناء التعليمية بمحافظة جنوب سيناء، بالمركز الأول في مسابقة "مفردات اللغة العربية"، والتي أطلقتها إدارة التربية الخاصة بديوان عام مديرية التربية والتعليم على مستوى كافة الإدارات التعليمية.

وكرم محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم الإثنين، طلاب وطالبات مدرسة الصم وضعاف السمع الفائزين في مسابقة "مفردات اللغة العربية" وهم رحمة إسلام، وعبد الرحمن إسلام بالمرحلة الابتدائية، ودينا محمد أبو هاشم، و رضا محمد علي، بالمرحلة الإعدادية، و علي محمد علي بالمرحلة الثانوية، وذلك بحضور رحاب محمد إبراهيم، مديرة إدارة التربية الخاصة بالمديرية.

أعرب وكيل الوزارة عن سعادته وترحيبه بطلاب مدرسة الصم وضعاف السمع مؤكدًا مضيفا أن الدولة المصرية ترعى أبناءها، ولا تبخل عليهم بالعطاء أملًا في تحقيق غد أفضل لهم.

وأوضح أن طلاب التربية الخاصة يحظون باهتمام كبير من قبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ويحرص دائمًا على لقائهم في كل مناسبة على لقائهم والتعرف على مشكلاتهم وإيجاد الحلول الفورية لها.

كما كرم وكيل الوزارة مديرة ومعلمات مدرسة التربية الفكرية لمشاركتهن في مسابقة " أفضل وسيلة" لطلاب التربية الخاصة، وهم وسام علي مديرة المدرسة، وملك عرفة شحاتة،، ورحاب السعيد، ونوره محمد أحمد، ومي محمد عبد الغفار، وفاطمة محمد خلاف، وشيماء مجدي، ومحمد عبد المطلب حسن.

فيديو قد يعجبك: