إعلان

مصادرة مكبرات الصوت.. 8 توجيهات تتعلق بالامتحانات من محافظ الإسكندرية

09:01 م الثلاثاء 19 أبريل 2022

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أصدر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، 8 توجيهات وتعليمات لرؤساء الأحياء ومديري المديريات، استعدادًا لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لجميع صفوف النقل والشهادة الإعدادية.

ووجّه المحافظ بضرورة تعقيم جميع مقار لجان الامتحانات بصفة يومية، وتوفير طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة، فضلا عن التنبيه على الملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان بارتداء الكمامات واستخدام أجهزة الكشف الحراري لكل لجنة.

وأشار الشريف، إلى أنه في حالة ظهور أي أعراض مرضية على الطالب قد تؤثر عليه أو على المحيطين به يجري اتخاذ الإجراءات القانونية لحفظ حقوق الطالب.

وكلف بنشر ملصقات طرق الوقاية والإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها باللجان، والتنسيق الكامل بين مديريات التعليم والأمن والصحة، لتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة لسير الامتحانات.

وأصدر المحافظ تعليمات لكافة الأجهزة التنفيذية والأحياء والمرافق العامة للتعاون مع مديرية التعليم، لتوفير مناخ مناسب للطلاب، ومراعاة أيام الأعياد للأقباط في جداول الامتحانات.

وطالب رؤساء الأحياء وشركة النظافة بتكثيف أعمال النظافة في محيط المدارس ورفع المخلفات اول بأول، ومصادرة والتحفظ على مكبرات الصوت، لتهيئة بيئة صحية تسمح للطلاب بأداء الامتحانات في جو هادئ.

يُذكر ان امتحانات صفوف النقل تبدأ في 19 من أبريل الجاري والشهادة الإعدادية تبدأ في الفترة من 21 مايو المقبل وتنتهي في 26 من مايو المقبل.

فيديو قد يعجبك: