إعلان

"كسرنا باب أوضة النوم".. شاهد عيان يكشف قصة العثور على جثتي زوجين في الفيوم - صور

03:56 م الإثنين 07 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

روي المهندس عوض منصور عمدة قرية منشأة الجمال التابعة لمركز طامية تفاصيل العثور على جثتي عروسين في القرية عقب زواجهما بساعات "يوم الصباحية".

عثر الأهالي في قرية منشأة الجمال التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم على جثتي عروسين داخل منزلهما عقب مراسم الزوج بساعات قليلة فيما يعرف بـ"الصباحية" وأبلغوا قوات الأمن.

وقال المهندس عوض منصور: فوجئت بأسرة العروس، وأمها، تأتي إلى منزلي لتخبرني فشل محاولتهم دخول منزل ابنتهم التى تزوجت منذ ساعات، وأنها طرقت باب المنزل كثيرًا ولم تجد رد، حيث كانت تصطحب معها شقيقتها الكبرى.

وتابع: "أحضرت نجارًا من القرية، وكسرنا قفل باب حجرة النوم، حيث كانت المفاجأة، وجود منقد من الفخار مملوء بالفحم المنصهر، والدخان يملأ الحجرة، والعروسان على سريرهما في غرفة نومهم.

وأضاف العمدة: "علي الزوج 38 عاما مقيم بقرية منشأة الجمال بمركز طامية بالفيوم، ولم يسبق له الزواج، حيث جاء تأخره عن الزواج بسبب ضيق ذات اليد، وبعد فترة طويلة من العزوبية، قضاها فى العمل والإنفاق على أسرته، قرر الزواج، وإزالة العناء عن والدته البالغة من العمر 83 عامًا، حيث تعلق قلبه بعروسته ياسمين، ابنة الـ20 عاما، وبالفعل تقدم لأسرة عروسه رغم فارق العمر، إلا أن ياسمين أصرت على الزواج منه حتى تقوم على خدمة والدته التى لا تقوى على تجهيز الطعام ونظافة المنزل.

وأشار عمدة منشأة الجمال، إلى أن العريس كان بارًا بوالدته، وشقيقاته البنات، حيث كان يذهب للعمل بالحقول لتوفير لقمة العيش لهم.

في التفاصيل تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد تعليب مأمور مركز شرطة طامية بورد إشارة من طبيب الوحدة الصحية بقرية منشأة الجمال بوفاة عروسين في يوم الصباحبة.

كشفت التحريات التى قادها العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز طامية، تحت إشراف اللواء ياسر صلاح ممدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، أن العروسين تزوجا مساء السبت، وأنهما بعد ظهر الأحد عثر على جثتيهما، نتيجة استنشاقهما غاز ثانى أوكسيد الكربون، أثناء عملية التدفئة بواسطة "موقد" بدائي يتوسطه الفحم.

جرى نقل جثتي الزوجين إلى مشرحة مستشفى طامية، وحرر المحضر القانوني اللازم، وأخطرت نيابة المركز والتى تتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان