إعلان

بالأسماء.. إعادة تشغيل البطاقات التموينية المتوقفة بجنوب سيناء

03:14 م السبت 05 فبراير 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

قال المهندس سامي عبدالقادر، وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء، إنه جرى إنهاء كافة الإجراءات اللازمة نحو إعادة تشغيل البطاقات التموينية التي جرى إيقاف صرف الدقيق أو الخبز منها بداية من شهر يناير الماضي على نظام البطاقات التموينية وليست المتوقفة لتلفها أو فقدانها.

وأكد وكيل الوزارة في تصريح له اليوم، أنه يجري حل المشاكل التي تعوق صرف الدقيق أو الخبز بأقصى سرعة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

وناشد وكيل الوزارة، المواطنين الذين توقفوا عن صرف الدقيق أو الخبز بالتوجه للإدارات التموينية لاتخاذ اللازم نحو إعادة تشغيل البطاقات.

وأشار إلى أنه وصل للمديرية 33 بطاقة تموين ذكية جديدة، (بدل فاقد، بدل تالف، فصل اجتماعي)، بواقع 12 بطاقة بمدينة طور سيناء، و 6 بطاقات بمدينة رأس سدر، و 3 بمدينة شرم الشيخ، و 5 بمدينة أبورديس، و2 بمدينة سانت كاترين، و 4بمدينة نويبع، وبطاقة بمدينة دهب، وجرى تسليم هذه البطاقات التموينية للإدارات، تمهيدًا لتسليمهم للمنتفعين من خلال اللجنة الخاصة بفرز البطاقات.

وأكد على أصحاب البطاقات التموينية الجديدة، بإرسال رسالة إلى رقم (9136) مكتوب فيها (1) عقب استلام البطاقة من المكتب، لاستقبال الرقم السري، وسيجري صرف الخبز بعد وصول الرسالة بنحو 72ساعة، وصرف السلع التموينية بداية من الشهر المقبل.

البطاقات الجديدة  (1)البطاقات الجديدة  (2)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان