إعلان

بروتوكول تعاون بين جامعة الأقصر ومستشفى شفاء الأورمان

12:34 م الأربعاء 28 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر-محمد محروس:

شهد مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الأقصر ومستشفيات شفاء الأورمان، بحضور رئيس الجامعة وعمداء الكليات والدكتور هاني حسين، المدير التنفيذى، لمستشفى شفاء الأورمان ، وذلك في إطار التبادل العلمي بين الجامعة ممثلة فى كلية الطب ومستشفيات شفاء الأورمان، من أجل الاستفادة من التخصصات المختلفة داخل المستشفى مع كلية الطب وتطوير البحث العلمي والمشاركة في الأبحاث العلمية .

وقع البروتوكول، الدكتور محمد حمدى حسين، رئيس جامعة الاقصر، والدكتور هانى حسين، المدير التنفيذى لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان.

أكد الدكتور حمدي محمد حسين رئيس الجامعة أن هذا البروتوكول جاء في إطار استثمار التعاون بين الجامعة والمستشفى بما يخدم صحة المواطن في الأقصر والتعاون في تخريج كوادر طبية مؤهلة لتقديم أفضل رعاية صحية طبقًا لمعايير الاعتماد العالمية.

ويتضمن البروتوكول تنظيم يوم علمي أسبوعي مشترك لعقد المحاضرات وورش العمل الطبية، وعرض الحالات المستعصية، وتدريب طلاب كلية الطب بالمستشفى، والمشاركة في الندوات العلمية والقوافل الطبية بالمحافظة.

وأعرب الدكتور هانى حسين، المدير التنفيذى لمؤسسة شفاء الأورمان، عن أن توقيع مثل هذه الاتفاقيات يساهم فى تبادل الخبرات وزيادة دعم المستشفى، معربا عن سعادته لإبرام هذا الاتفاق مع جامعة الأقصر، بما يعود بالنفع على أبناء الصعيد ، من خلال التوسع فى تطوير سبل التعاون مع الجامعة فى كافة المجالات وفتح آفاق جديدة مستقبلا فى مجالات البحث العلمي، لتحقيق الدعم لكافة المرضى بجانب استقبال الطلاب للتدريب العملى فى كافة اقسام المستشفى .

ومن جانبه أكد الأستاذ محمود فؤاد المدير التنفيذى لمؤسسة شفاء الأورمان، على أهمية عقد مثل هذه الاتفاقيات التي تخدم المجتمع وتساهم في تحقيق متطلبات التنمية المستدامة للمجتمع، مشيرًا إلى أن مستشفى شفاء الأورمان، تتحرك بخطى ثابتة بشأن تحقيق التنمية وذلك وفق برنامج قائم على التنسيق بين الجهات الداعمة والمشاركة بهدف الوصول إلى تحقيق تطوير مثمر يعزز نجاحات المستشفى، ويعود بالنفع على أبناء المجتمع الأقصري.

فيديو قد يعجبك: