إعلان

بالصور- هطول أمطار على أنحاء متفرقة في الإسكندرية

10:51 ص الثلاثاء 20 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تعرضت أحياء متفرقة في الإسكندرية، صباح اليوم الثلاثاء، لهطول أمطار خفيفة ورياح شمالية غربية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، تزامنًا مع نوة الفيضة الصغرى.

ونشرت شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الأحياء سيارات شفط بالشوارع والطرق والأنفاق للتعامل مع موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار، لضمان استمرار حركة المرور.

وفي سياق متصل، استمرت حركة الملاحة البحرية ورسو السفن وتداول الحاويات بصورة طبيعية بمينائي الإسكندرية والدخيلة، نظرا لوجود ارتفاعات أمواج البحر في المعدلات الطبيعية.

كان اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، أعلن رفع درجة الاستعداد والطوارئ بالشركة، وذلك استعدادا لتوقعات هطول الأمطار تزامنًا مع نوة "الفيضة الصغرى".

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد الإسكندرية، اليوم، أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30 إلى 50 %تقريبًا، ونشاط للرياح، فيما تتراوح درجات الحرارة بين 21 إلى 16 درجة مئوية.

وقرر نافع، وقف الإجازات وبدل الراحات ونشر السيارات والبدالات في المناطق الساخنة، واستمرار أعمال التطهير للشنايش والمصبات والتأكد من جاهزية جميع المحطات وتفريغ بيارات محطات الرفع أول بأول.

ووفقًا لجدول النوات بميناء الإسكندرية، من المقرر أن تبدأ نوة "الفيضة الصغرى" اليوم، يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة ورياح شمالية غربية وهطول أمطار تستمر 5 أيام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان