إعلان

استعدادًا لكأس العالم.. الإسكندرية تستضيف معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية- صور

03:24 م الأحد 18 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

يستضيف شاطئ إسحاق حلمي في الإسكندرية المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية المقرر إقامته خلال الفترة من 20 إلى 30 ديسمبر الجاري، وذلك استعدادا لبطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2023 والتي ستقام في الإمارات.

وأكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، محافظ دعمه الكامل للأنشطة الرياضية على أرض عروس البحر المتوسط، معربًا عن تمنياته بالتوفيق للمنتخب المصري المقرر أن يلعب خلال تلك الفترة 3 مباريات ودية مع المنتخب الكويتي.

ووجه الشريف، رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف بالاستعداد التام لاستقبال أي فاعليات رياضية، وإظهار الشواطئ بالشكل الذي يليق بمكانة شواطئ الإسكندرية.

ودعا المحافظ أهالي الإسكندرية وزوارها لحضور المباريات وتشجيع المنتخب الوطني خلال التدريبات، ومشاهدة المباريات بين المنتخب المصري والمنتخب الكويتي أيام 25 و27 و29 ديسمبر الجاري مجانًا.

ومن جانبه، أوضح اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أن شاطئ إسحاق حلمي يتميز بمساحته الرملية الكبيرة التي تسمح بإقامة الفاعليات الرياضية عليه بكل سهولة.

وأشار إلى أن شاطئ إسحاق حلمي شهد أكثر من فاعلية رياضية من بينها المباراة الودية بين منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية ومنتخب دولة الإمارات في مايو 2022، وأخرى مع منتخب غانا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية موزمبيق ٢٠٢٢ وغيرها.

فيديو قد يعجبك: