إعلان

توافد الشخصيات الدولية على شرم الشيخ للمشاركة في منتدى شباب العام

01:53 م الأحد 09 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

تستقبل مدينة شرم الشيخ ضيوف منتدى شباب العالم، والمقرر انطلاقه غدًا الاثنين تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة من و10 حتى 13 يناير الجاري، بحضور عدد من الشخصيات الدبلوماسية، ونحو 2000 شاب من 196 دولة حول العالم.

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه جاري استقبال كبار الشخصيات الدولية، والوفود الشبابية المشاركة في المنتدى، وسط إجراءات أمنية واحترافية مشددة.

وأكد المحافظ في تصريح له اليوم الأحد، أنه يوجد منظومة أمنية على أعلى مستوى لتأمين المؤتمر، على مستوى البر من خلال تكثيف الدوريات الأمنية الثابتة والمتحركة، وتكثيف الأكمنة على مداخل ومخارج المدينة، مع تأمين الحدود الجوية والبحرية بالتنسيق.

وأوضح، أنه جرى تجهيز قاعة المؤتمرات على أعلى مستوى، وتوفير كافة الأجهزة بها، مع توفير عيادة طبية متكاملة تضم كافة التخصصات الطبية والأدوية، وجرى توفير كميات كبيرة من المطهرات وأدوات التعقيم المختلفة.

وأضاف أن إدارة مطار شرم الشيخ الدولي، أعلنت حالة الاستعداد القصوى لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم، وتشكيل فرق عمل بالتنسيق بين جميع الشركات التابعة، وجرى تجميل مطار شرم الشيخ لاستقبال ضيوف المنتدى من خلال لافتات وشعارات المنتدى في صالات السفر والوصول، وجرى تشكيل فرق عمل من الشركة المصرية للمطارات بالتنسيق مع مختلف الشركات على مدار 24 ساعة لإنهاء إجراءات وصول الوفود المشاركة في المنتدى، ومتابعة انتظام حركة التشغيل.

كما جرى تخصيص 4 كاونترات لإنهاء إجراءات المشاركين في المنتدى مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان