إعلان

استرداد 285 ألف متر من أراضي الدولة في الإسكندرية - صور

03:36 م الإثنين 24 يناير 2022

الإسكندرية – محمد عامر:

واصلت أحياء الإسكندرية بالتنسيق مع أقسام الشرطة تنفيذ المرحلة الثانية من الموجة الـ18 لإزالة التعديات علي أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

واستهدفت الحملات إزالة المباني والأسوار المخالفة التي لا يجوز تقنينها والحالات التي لم يتقدم واضعي اليد عليها بطلبات تقنين بكافة أحياء الإسكندرية.

وقال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، في بيان، اليوم الاثنين، إن الحملات نجحت في تنفيذ 128 قرار إزالة للمباني المخالفة على أراضي الدولة بإجمالي مساحة 285 ألف و374 متر مربع.

وأضاف الشريف، أنه جرى تنفيذ 752 قرار إزالة لتعديات على الأراضي الزراعة بنطاق القرى بإجمالي 17 فدان و13 قيراط و8 أسهم، مؤكدا أن ملف مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة واسترداد حق الدولة في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

وأشار إلى استمرار موجات الإزالة التي تطلقها الحكومة بهدف إسترداد أكبر مساحات للأرضي المتعدي عليها سواء بالبناء المخالف، أو بزراعات غير جادة، والتصدي لكاف صور وأشكال البناء المخالف والعشوائي.

وأوضح المحافظ أنه يتابع عن كثب ملف إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء بصورة مستمرة، لافتا إلى المرور على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى خاصة أيام الإجازات والعطلات الرسمية.

تعرف على أنواع أغطية السيارات

اعرف الأنواع
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي