إعلان

صور.. إطلاق منظومة التميز الحكومي لكليات جامعة الإسكندرية - صور

12:40 م الأحد 23 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قال الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية، إن لجنة التميز الحكومي بالجامعة عقدت عدة اجتماعات لوضع خطة عمل متكاملة وبرنامج زمني محدد لتنفيذ المهام الواردة في قرار تشكيل اللجنة ونشر ثقافة التميز بين كافة الكليات والمعاهد العليا بالجامعة.

أشار رئيس الجامعة، إلى أن ذلك يأتي في إطار إطلاق وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية جائزة مصر للتميز المؤسسي بما يسهم في تحقيق رؤية مصر 2030 والرقي بكافة الخدمات المقدمة للمواطن المصري.

أضاف، أنه جرى مخاطبة كافة كليات الجامعة لترشيح إثنين من أعضاء هيئة التدريس بكل كلية لتمثيل الكلية كسفراء للتميز ومسئولين عن إعداد ملف الكلية للتنافس على الجائزة بدعم من عمداء ووكلاء الكليات.

وفي سياق متصل عرض الدكتور محمد عبد العظيم أبو النجا نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ونائب رئيس لجنة التميز الحكومي بالجامعة بعرض ما تم مناقشته والتوصل إليه في ورشة العمل التي نظمتها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية لنواب رؤساء الجامعات الحكومية في مصر.

أوضح أبو النجا المهام الرئيسية وشرح آليات عمل اللجنة لضمان المشاركة الفعالة في التنافس على الجائزة في دورتها الثالثة 2022، والبدء في الخطوات التنفيذية وتسجيل كافة كليات الجامعة للمشاركة في فعاليات الجائزة وفقا للإجراءات والجدول الزمني الذي وضعته اللجنة المنظمة للجائزة بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

من جانبه أعلن الدكتور علي عبد الهادي مسلم أستاذ الدراسات التنظيمية بكلية التجارة ومقرر اللجنة تشكيل فرق عمل من السادة أعضاء اللجنة وفقا للمحاور الرئيسية للجائزة لإعداد وتجهيز ورش عمل يتم تنفيذها مع سفراء التميز بالكليات وكافة الأطراف ذات العلاقة.

فيديو قد يعجبك: