إعلان

تأجيل محاكمة المتهم بقتل "الطفلة علياء" في الدقهلية لـ7 نوفمبر

07:49 م الأربعاء 08 سبتمبر 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

قررت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة السادسة، بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، تأجيل نظر محاكمة المتهم بقتل الطفلة علياء بدير، لجلسة 7 نوفمبر المقبل، لسماع مرافعة الدفاع والمدعي بالحق المدني، بعد توجيه الاتهام للمتهم باستدراج الطفلة.

وناقشت المحكمة برئاسة المستشار وائل كمال صالح، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار فاروق فخري، والمستشار محمد سمرة، والمستشار رامي عباس، وأمانة سر أحمد الحنفي، تقرير مصلحة الطب الشرعي حول مقتل الطفلة، وقررت التأجيل، في الجناية رقم 3687 لسنة 2020 جنايات شربين، والمقيدة برقم 185 لسنة 2020 كلي شمال المنصورة.

وكان المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، أحال المتهم "محمد ا. ع" 29 عامًا، صاحب محل بقالة بمدينة شربين، إلى محكمة الجنايات، بعد انتهاء التحقيقات، واتهامه بقتل المجني عليها الطفلة علياء بدير عيد، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها، وما أن أبصرها أمام المحل الخاص به استدراجها إلى مسكنه وقام بدفعها أرضًا حتى سقطت مغشيًا عليها ثم قام بتوثيق يديها أعلى أنفها وفاها حتى فاضت روحها إلى بارئها، محدثًا بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها قاصدًا من ذلك قتلها.

كما وجهت له النيابة العامة تهمة أخرى وهي خطف المجني عليها بالتحايل، بأنه حال إبصاره لها استدراجها إلى مسكنه واهمًا إياها إحضار شريط عقار دوائي من داخل مسكنه المتاخم للمحل الخاص به مستغلًا في ذلك حداثة سنها قاطعًا بذلك الصلة بينها وبين ذويها، وما أن انفرد بها حتى رطم رأسها وكتم أنفاسها وحاول التخلص من جثتها فوثق يديها ورجليها ووضعها في شيكارة وألقى بها في القمامة، ليعثر عامل نظافة عليها ويبلغ الشرطة، وتعثر مباحث شربين على قطن وشاش داخل منزل المتهم كانت الطفلة تشتريهم من الصيدلية لأسرتها قبل اختفائها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان