إعلان

بسبب واقعة "الأتوبيس".. تكريم مدير المستشفى الأميري في السويس

03:23 م الإثنين 06 سبتمبر 2021

وكيل وزارة الصحة يكرم مدير المستشفى العام

السويس - حسام الدين أحمد:

كرم الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالسويس الدكتور مينا فوزى مدير مستشفى العام "الأميري" وقدم له الشكر على الجهد الذي بذله فى حادث انقلاب أتوبيس على طريق "السويس - القاهرة" وأسفر عن مصرع 12 وإصابة 38 آخرين.

وقال الدكتور الحفناوي إن الفريق الطبى بالمستشفى تعامل مع جميع الحالات المصابة على كافة المستويات الطبية دون تحويل أي منها خارج المحافظة إذ توافرت جميع التخصصات الطبية من "جراحة عامة وجراحة وجه وفكين" وبحضور أخصائى مخ وأعصاب وأخصائى عظام وأخصائيين أوعية دموية".

وجرى تحويل الحالات الخطرة للعناية المركزة من للمصابين الكبار والأطفال داخل المستشفى بعد إجراء 6 عمليات كبرى داخل المستشفى وخرجت أكثر من نصف الحالات المصابة.

واطمأن الدكتور مينا فوزى على الحالات التي لا تزال فى المستشفى خاصة الحالات التي تتلقى العلاج وتحت الملاحظة بالعناية المركزة.

وأشار وكيل وزارة الصحة بحسن تصرف مدير المستشفى وإدارة الأزمة بمهارة عالية وكان لذلك تأثير هام في إنقاذ الحالات مع توافر التخصصات الطبية وتوافر التخصصات المختلفة من خلال التعاقد مع مجموعة من الأطباء فى التخصصات المختلفة لتغطية احتياجات المستشفى لصالح أهالي السويس ورفع شأن مستوى الخدمات الطبية المقدمة بالمستشفى.

واستطرد الدكتور الحفناوي إن عدم تحويل الحالات الخطرة إلى محافظات أخرى أدى إلى إنقاذ المصابين وعدم ارتفاع عدد الوفيات عن العدد المشار إليه.

كما وجه وكيل الوزارة الشكر لجميع الأطقم الطبية من أطباء وتمريض وفنيين وإداريين ساهموا بخروج المشهد بهذا الشكل الطبى عالى المستوى.

وتولى الدكتور مينا فوزى العمل مديرا للمستشفى العام منذ عدة أيام فقط، ووقع الاختيار عليه بعد التقدم الملحوظ فى تقديم الخدمة الطبية بمستشفى الحميات تحت إدارته لأكثر من 3 أعوام.

فيديو قد يعجبك: