إعلان

المتهم بقتل والده في كفر الشيخ:"قطعت شرايينه غصب عني"

11:42 ص السبت 04 سبتمبر 2021

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أدلى عامل متهم بقتل والده بقرية الفقهاء القبلية التابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ، اليوم السبت، باعترافات تفصيلة خلال التحقيقات معه، أمام النيابة العامة، تحت إشراف المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، والمستشار محمود عبدالعال، مدير النيابة، ومباحث مركز شرطة سيدي سالم.

قال المتهم في التحقيقات التي أجريت معه أمام عمر كامل، وكيل نيابة سيدي سالم، ويدعى "محمد.ب.ا"، 35 عامًا، عامل عادي:"لم أقصد قتل والدي، كنت ماسك سكين باستخدمه في إصلاح سلك الدش لحظة حدوث مشادة كلامية بيني ووالدي، وتطاولت السكين مني دون قصد فحدثت إصابة والدي بقطع شرايين القدم، والتي نتج عنها وفاته".

وقال:"كنت على خلاف مع والدي لكن لم أفكر لحظة في قتله، وفي الواقعة الأخيرة فوجئت بوالدي يدخل معي في مشادة كلامية بعد ظنه بأنه يتعمد إتلاف سلك الدش، فوقع الحادث دون قصد".

كان اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى سيدي سالم المركزي، بوصول "برهامي.أ"، 60 عامًا، من مركز سيدي سالم، إلى المستشفى مصابًا بقطع في شرايين القدم.

انتقل رجال المباحث إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، وبسؤال ذوي العجوز أفادوا أن نجله "محمد"، 35 عامًا، عامل، ويقيم بنفس القرية، جرحه بسلاح أبيض سكين إثر مشادة كلامية حدثت بينهما بمنزلهما الكائن بالقرية المذكورة.

جرى تحويل العجوز إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لسوء حالته، فيما تلقى مركز شرطة سيدي سالم إشارة بوفاته متأثرًا بإصابته.

كشفت تحريات المقدم سعد اللبيشي، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، عن حدوث خلافات أسرية بين المجني عليه ونجله المتهم، جعلت الأب يقرر عزل نجله من المعيشة معه.

فيديو قد يعجبك: