إعلان

مقابل رسوم.. "الشرقية" توافق على فراشات حلوى المولد النبوي

06:57 م الأربعاء 29 سبتمبر 2021

مجلس تنفيذي محافظة الشرقية

الشرقية-هبه القصاص:

وافق مجلس تنفيذي محافظة الشرقية برئاسة الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الأربعاء، على المذكرة المقدمة من رئاسة حي أول الزقازيق بشأن الحصول على تصاريح لوضع فروشات أمام المحلات بمناسبة المولد النبوي الشريف مقابل تحصيل مبلغ مالي.

وحدد المحافظ المبالغ المستحقة في مقابل الخدمة وقدرها 1500 جنيه للشوارع الرئيسية، و1000 جنيه للشوارع المتوسطة، و500 جنيه للشوارع الجانبية، لحساب النظافة بحي أول، على أن يتم تحصيل رسم إشغال 10 جنيهات على كل متر حتى نهاية تلك المناسبة.

وقال المحافظ إنه من غير المسموح التعدي على الشارع وغلقه أمام حركة السيارات والمارة بحجة افتراش أصحاب المحال التجارية ومحلات الحلوى بضاعتهم بالطريق بما يخالف التصريح الممنوح لهم، وذلك لإعادة الانضباط للشارع وتحقيق السيولة المرورية.

وشدد محافظ الشرقية، على وكيل وزارة الصحة، بالتنسيق مع وكيلي وزارتي التموين والصحة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المحال التجارية ومحلات بيع الحلوى للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة ومطابقتها لكافة الاشتراطات الصحية والبيئية حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين، مؤكدًا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

فيديو قد يعجبك: