إعلان

وفر "الكيف" بتسولهم.. تحقيقات في تعذيب عاطل لزوجته وأطفاله بالإسكندرية

09:38 م الثلاثاء 03 أغسطس 2021

المجني عليها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

تباشر نيابة محرم بك بالإسكندرية التحقيق في واقعة تعرض سيدة للتعذيب على يد زوجها على مدار 5 سنوات، وإجبارها وأطفالهما على التسول توفيرًا لنفقات تعاطيه المخدرات.

تعود الواقعة إلى انتشار صور على صفحات التواصل الاجتماعي، لسيدة تدعى "شيماء. س. أ"، أظهرت علامات ضرب مبرح وآثار جروح متفرقة على جسدها وحلاقة شعرها بالكامل.

وفقًا لأقوال "شيماء. س. أ" 36 عامًا، كانت تعرفت بزوجها المدعو "محمد. ع. ح" 37 عامًا، قبل أكثر من 15 سنة وعقدا قرانهما منذ ذلك الوقت وأنجبت منه 5 أبناء، وكان يعمل سائق تاكسي وترك مهنته بعد أن أدمن المخدرات.

وأشارت إلى أنها قضت خلال الخمس سنوات الأخيرة أصعب فترة في حياتها، والتي كانت مليئة بمشاهد التعذيب لها وأطفالها، بعد أن أفقدت المواد المخدرة زوجها آدميته وأجبرها وأبنائها على الخروج والتسول لجمع أموال تكفي لتعاطيه المخدرات، لدرجة وصلت لاعتدائه عليهم بالضرب المبرح يوميا وتعذيبها بآلات حادة وحلاقة شعرها بالكامل.

وأوضحت أن رجال المباحث بقسم شرطة محرم بك في الإسكندرية، تمكنوا من إنقاذها وأطفالها من تعذيب الزوج بعد ما توجهت قوة إلى محل سكنهم وتحرير محضر بالواقعة، وإحالتها للنيابة وعرضها على الطب الشرعي للكشف على الإصابات والجروح في جسدها، واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية.​
...

فيديو قد يعجبك: