إعلان

بعد 5 أعوام على الجريمة.. تنفيذ حكم الإعدام في قاتل زوجته بدمياط

10:15 م الأربعاء 18 أغسطس 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

نفذت أجهزة الأمن، اليوم الأربعاء، حكم الإعدام شنقًا على المتهم بقتل زوجته، منذ خمسة أعوام، بقرية كفر شحاتة التابعة لمركز كفر سعد في دمياط.

قبل عامين، أحالت محكمة الجنايات أوراق المتهم "السيد. ر" 35 عامًا، نجار، للمفتي، لإدانته في القضية رقم 14245 جنايات كفر سعد لسنة 2016، والمقيدة برقم كلي 1218 جنايات لسنة 2016، وتضمنت أوراق القضية اتهامه بقتل زوجته أمينة السيد الشحات، مقيمة بقرية كفر شحاتة، خنقًا بعد محاولة قتلها بمبيد حشري.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى فبراير 2016 عندما استقبل مستشفى كفر سعد المركزي السيدة "أمينة" متزوجة ولديها 3 أبناء، وكانت تشتكي من هبوط حاد في الدورة الدموية وحاول الأطباء إسعافها إلا أن المحاولات باءت بالفشل لتتوفى في الحال.

وبعد أن ناظرت طبيبة الوحدة الجثمان شكت في الأمر وتعللت لأقارب المتوفية بعدم وجود الختم للتصريح بالدفن، وأخطرت العميد مأمور مركز كفر سعد، بشكوكها حول أن الوفاة بها شبهه جنائية.

أخطرت النيابة العامة بكفر سعد برئاسة المستشار أحمد فودة والذي أمر بعودة الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر سعد واستدعاء الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وأكد تقرير الطب الشرعي وجود شبهة جنائية، وتوصلت التحريات إلى أن زوجها وراء قتلها.

اعترف المتهم تفصيليًا بارتكاب جريمة القتل العمد لزوجته بوضع مبيد حشري في كوب ثم إفراغ علبة مياه غازية "كانز" داخله وقدمه للمجني عليها لتتناوله بحسن نية لمدة 3 أيام وفي المرة الأخيرة ارتجفت بشدة وأصيبت برعشة شديدة بين يديه وبدلاً من أن يتمهل ويعود لصوابه خنقها باستخدام "إيشارب"، بعد أن ارتمت في أحضانه.

وأبلغ أهل القتيلة بوفاة زوجته جراء المرض الذي أصابها وهو ما فشلت الجهود الطبية في علاجه.

وأفادت التحريات بأن الزوج القاتل كان دائم الشجار مع زوجته بسبب علاقاته النسائية، ودائم الاعتداء عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان