إعلان

"ألف جنيه وجرعة مخدر بين قابيل وهابيل".. قصة "ضحية شقيقه" في الإسماعيلية

10:42 ص الإثنين 26 يوليه 2021

جثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين فتحي:

كشفت التحريات الاولية تفاصيل واقعة مقتل شخص واتهام شقيقه بتنفيذ الجريمة بطعنة نافذة في قرية أبو خليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية.

تفاصيل الواقعة بدأت باقتراض المتهم مبلغ ألف جنيه من المجني عليه، على وعد بتسديده إليه في موعد محدد إلا أنه لم يف بوعده ويسدد المبلغ المتفق عليه.

الوشاية

لم يكن "أ.س" 22 عامًا، المجني عليه في عجلة من أمره لطلب المبلغ المالي الذي أقرضه لشقيقه، حسب التحريات الأولية في الواقعة، إلا أن أحد أصدقاء المتهم أخبره أن شقيقه اقترض المبلغ لشراء المواد المخدرة، ما دفعه لمعاتبة شقيقه على ما فعله.

معاتبة المجني عليه لشقيقه، كانت بداية لجريمة تعيد للأذهان واقعة "قابيل وهابيل، بعدما تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين أخرج على إثرها المتهم "سلاحًا أبيض" "مطواة" ولم يشعر إلا وهي مستقرة في جسد أخيه بطعنة نافذة، ليسقط غارقًا في دمائه.

محاولات إنقاذ الشاب ونقله إلى المستشفى باءت بالفشل، ليتحول الأمر إلى جريمة قتل، وبلاغ للجهات الأمنية التي بدأت في فحصه وتحديد هوية المتهم وضبطه.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من الرائد حسن رضوان، رئيس مباحث القنطرة غرب، يفيد مصرع الشاب "أ.س.خ" 22 عامًا مقيم بقرية أبو خليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب خلال مشاجرة مع أخيه، وجرى تشكيل فريق بحث برئاسة رئيس مباحث القنطرة غرب وضم النقباء أشرف جمال ومحمود خليفة لفحص البلاغ وضبط المتهم

ألقي القبض على المتهم وجرى ضبط السلاح المستخدم في الجريمة، وتحرير المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت التحفظ على وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: