والد الطالبة منار: "بنتي ضحية امتحان الفيزياء للثانوية العامة"

06:10 م السبت 24 يوليه 2021
 والد الطالبة منار: "بنتي ضحية امتحان الفيزياء للثانوية العامة"

الطالبة منار

المنوفية - أحمد الباهي:

أمام مقابر قرية كفر بالمشط التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، وقف "محمد عبد الباقي"، والد الطالبة "منار" يبكي بعد دفن ابنته بلحظات، ليمتزج البكاء بالدعاء لطالبة الصف الثالث الثانوي التي توفيت صباح اليوم، عقب توجهها من منزلها بالقرية إلى لجنة الامتحان بمدرسة نصر عبد الغفار بمنوف، لأداء امتحان مادة الفيزياء.

بصوت غلبه البكاء قال "عبد الباقي" لـ"مصراوي": "ابنتي انتهت من الوضوء والصلاة وقرأت آية الكرسي ثم توجهت من المنزل لأداء الامتحان، وبعد فترة قصيرة وصلتني مكالمة هاتفية من إحدى المُدرسات، تخبرني أن ابنتي تعاني بعض الإعياء ونقلتها الإسعاف إلى مستشفى منوف العام، وعلى الفور خرجت هائمًا على وجهي إلى المستشفى لعلي اطمئن على ابنتي".

يقول الرجل: "اكتشفت أنها توفيت وكانوا مش عارفين يعرفوني إزاي، بنتي ماتت قبل الامتحان على طول، بنتي كانت من المتفوقين دائمًا ودرجاتها كويسة، وكل البلد تشهد بأخلاقها وتربيتها وتفوقها وسط أصحابها، لكن الخبر كان صعب، وهعيش عمري كله حزين عليها".

أضاف أن والدة "منار" توفيت قبل سنوات، وأعمام منار عطفوا عليها واعتبروها ابنتهم بعد فقدها الأم، فكانت طفلتنا المُدللة، ولا يوجد لدي أطفال سواها هي و"أحمد" الصغير، وقد تركته أمه وهو ابن شهور، فكانت "منار" بالنسبة له هي الأم التي تعطف عليه وتعمل على رعايته في مأكله ومشربه وكافة أموره".

وعبر "عبد الباقي" عن حزنه قائلاً: "ينفع كده بنات الناس يموتوا.. بسبب التوتر بنتي ماتت، وبلدنا كلها مش المدرسة بس كله اتقهر وحِزن".

اقرأ أيضًا..

مدير "تعليم المنوفية" يكشف تفاصيل وفاة طالبة الثانوية بامتحان الفيزياء

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
722

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

569

متعافون اليوم

299710

إجمالي الإصابات

17074

إجمالي الوفيات

252471

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي