إعلان

الإعدام لـ3 متهمين بقتل الطفلة "أروي" في الدقهلية والسجن 15 عامًا لطفل

04:30 م الثلاثاء 22 يونيو 2021

المحاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة السابعة، اليوم الثلاثاء، بالإعدام شنقًا لـ3 متهمين بخطف وقتل الطفلة أروى عبدالنبي حمدي، 5 أعوام، وبالسجن 15 عامًا لطفل.

صدر الحكم برئاسة المستشار مجدي علي قاسم، وعضوية المستشارين وائل صفوت راشد، ومحي الدين محمد الكناني، ومحمد أحمد شعبان، وسكرتارية أحمد كمال ووليد الكردي، وزكريا محمد.

وقضت المحكمة بإعدام كل من أحمد حسن 18 عامًا حلاق، ونور الدين أحمد 20 عامًا، سائق، ومحمد بكر 21 عامًا، حلاق والثلاثة مقيمون العريش بمحافظة شمال سيناء، وبالسجن 15 عامًا على طفل شارك معهم الجريمة.

ووجهت إليهم النيابة العامة تهمة قتل المجني عليها "أروي" عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد واستغل الطفل المشارك في الوقعة نقص نضج الطفلة وتستر خلف معاني الأخوة، حتى تمكن المتهم الثاني منها وكمم فمها بقطعة من القماش، ووثق حوله رباط «حزام حقيبة» وكذا يديها.

وأكد أمر الإحالة أن المتهم الثالث وضع الطفل مقيدة على هيئتها بحقيبة، معرضين حياتها للخطر تاركين إياها تسارع أنفاسها بداخلها، إلى أن فاضت أنفاسها محدثين بها الإصابات الموصوفة في تقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

واقترنت تلك الجناية بجناية خطف الطفلة بالتحايل والإكراه، فأقصوها بعيدًا عن ذويها.

كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر بالعثور على جثة طفلة مجهولة ملقاة بأرض زراعية بقرية بشلا دائرة المركز.

وأكدت تحريات المباحث أن الطفلة من محافظة الشرقية وتدعى أروى عبدالنبي حمدي 5 أعوام، وتقيم مع والدتها «إسراء. ج" بقرية التل بمحافظة الشرقية، وأنها أبلغت باختفائها قبل العثور على جثتها بيوم واحد.

وتبين أن وراء اختطافها وقتلها أحد أقارب والدتها ويدعى "أحمد. م. ر"، 19 عامًا، نجار، مع باقي المتهمين في أمر الإحالة.

وكشفت التحريات أن المتهمين اتفقوا فيما بينهم على خطف أحد الأطفال وطلب فدية من أسرته وعندما فشلوا قرروا خطف قريبة الأول ولكن بعد خطفها لم يتمكنوا من تنفيذ مخططهم بسبب تعرف الطفلة على قريب والدتها وصراخها المستمر، وخوفًا من افتضاح أمرهم كتموا أنفاسها حتى ماتت.

فيديو قد يعجبك: