Masrawy logo white

إصابة 17 شخصًا خلال حريق مطعم في المنيا

02:45 م الأحد 20 يونيو 2021
  إصابة 17 شخصًا خلال حريق مطعم في المنيا

حريق مطعم

المنيا - محمد النادي:

أُصيب 17 شخصًا فى حريق اندلع داخل مطعم في شارع الجمهورية بمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، اليوم الأحد، نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز، وجرى الدفع بـ9 سيارات من قوات الدفاع المدني إلى مكان الحريق للسيطرة على النيران التي امتدت إلى 4 محلات مجاورة.

وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بحدوث حريق هائل داخل مطعم بشارع الجمهورية بمركز أبوقرقاص.

انتقلت قوات الحماية المدنية بقيادة العقيد خالد مخلوف والعقيد مصطفى دعبس رئيس قسم الإطفاء، وتبيّن نشوب الحريق بسبب انفجار أسطوانة غاز داخل مطعم ما أدى إلي امتداد النيران إلى 3 محلات "ملابس وخردوات ومطعم" وحدثت تلفيات كبيرة.

وجرى الدفع بـ9 سيارات إطفاء وفرض طوق أمني بمحيط المكان والسيطرة على الحريق وإخماده، وتسبب الحادث في إصابة 17 شخصا بحروق متفرقة بالجسم واختناق، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى أبوقرقاص العام والمنيا الجامعي لتلقي العلاج.

وانتدبت النيابة العامة، التي تباشر التحقيقات، معمل الأدلة الجنائية إلى مكان الحريق لبيان ملابسات الحادث، وكلفت النيابة إدارة البحث الجنائي بإجراء التحريات اللازمة حول الظروف وحصر التلفيات والخسائر، وحرر عن ذلك المحضر اللازم.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
38

إصابات اليوم

4

وفيات اليوم

422

متعافون اليوم

283985

إجمالي الإصابات

16481

إجمالي الوفيات

227490

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي