إعلان

بعد كشف لغز مقتله.. "مصراوي" في قرية "الطفل معاذ" بالقليوبية - فيديو وصور

05:59 م الأحد 13 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

حالة من الصدمة والحزن سيطرت على أهالي قرية "المريج"، التابعة لمركز ومدينة شبين القناطر، بمحافظة القليوبية، بعد واقعة العثور على جثة الطفل معاذ جمال، المعروف إعلاميا بـ"طفل المريج شبين القناطر"، ملقاة داخل جوال في رشاح قرية المريج مركز شبين القناطر، بعد اختفائه لمدة 9 أيام قبل العثور على جثته منذ 72 ساعة.

وأكد شهود العيان، أن أهالي القرية انتابتهم صدمة كبرى عقب معرفة تفاصيل الجريمة المروعة، مؤكدين أن هناك مشاكل كانت قائمة بين أسرة العم وزوجته وأسرة الطفل المجني عليه، موضحين أن الطفل اختفى فجأة منذ حوالي 9 أيام من اكتشاف الجثة، وأن الزوجة والعم أخذا يبحثان مع أسرة الطفل في كل مكان، ولم يشك أي أحد من أهالي القرية بأنهم مرتكبي تلك الواقعة.

وأضاف شهود العيان، أنه عقب اكتشاف جثة الطفل "معاذ" ملقاة برشاح القرية الجميع كان في صدمة، وخاصة وأن زوجة العم المتهمة بارتكاب الجريمة أخذت تبكي بحرقة على مقتل الطفل، وكانت الصدمة بالنسبة للجميع بأنها من ارتكبت تلك الجريمة.

وأوضح شهود العيان، أن المتهمة وزوجها خطفا الطفل على إثر خلافات "الميراث" بين الأسرتين، وعندما خافا من أن يعترف عليهم الطفل، دبرا قتله داخل حظيرة المواشي بالمنزل، ثم وضعته في جوال وخدعت زوجها بعد وضع الجثة في جوال، وطلبت منه توصيلها للرشاح للتخلص من مخلفات الزريبة داخله وقامت بإلقاء الجوال وبداخله الطفل في الرشاح دون علم زوجها.

اقرأ أيضا:

"أنا ملبوسة والجن السبب".. ننشر اعترافات المتهمة بقتل الطفل معاذ القليوبية

فيديو قد يعجبك: