إعلان

"أنا ملبوسة والجن السبب".. ننشر اعترافات المتهمة بقتل الطفل معاذ القليوبية

01:20 م الأحد 13 يونيو 2021

جثة طفل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أمرت نيابة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بحبس المتهمة، بقتل نجل شقيق زوجها بقرية المريج، 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلب تحريات المباحث، وحجز الزوج لحين معرفة دوره وعلمه بالواقعة من عدمه.

وأدلت المتهمة، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، مؤكدة أنها كانت تمر بظروف نفسية سيئة بعد ادعائها بأنها تعاني من مس الجن وهو من أوعز لها بفعل ذلك، قائلة "أنا ملبوسة والجن هو السبب.

وأضافت المتهمة، أنها استدرجت الطفل لحظيرة المواشي، وأغرقته بحوض المياه داخل الحظيرة ووضعته في جوال وأخذت الجوال على دراجة زوجها الآلية "موتوسيكل"، وألقتها في الرشاح، ولم تفصح عن أي معلومات عنه طوال فترة غيابه والبحث عنه.

وكشفت التحقيقات وتحريات المباحث بإشراف اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي وفريق البحث الجنائي الذي قاده المقدم محمد شديد رئيس مباحث مركز شبين القناطر وشارك فيه الرواد كريم حجاب وحسام الحسيني معاونا مباحث المركز أن المتهمة ادعت مرورها باضطرابات نفسية، وتبين أنه بفحص كاميرات المراقبة بمنطقة الحادث، قيام المتهمة بإلقاء الجوال وبه الجثة وبتضييق الخناق عليها اعترفت بتفاصيل الواقعة، وأكدت أنها مضطربة نفسيا وزوجها لا يعلم عن الجريمة شيئا.

اقرأ أيضا:

المتهمة "زوجة عمه".. كشف غموض العثور على جثة "معاذ طفل شبين القناطر"

فيديو قد يعجبك: