إعلان

في اليوم الأول.. تحرير 14 محضرًا لمخالفة قرار غلق المحلات في أسيوط

12:38 م الجمعة 07 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


أسيوط ـ محمود عجمي:

حررت الوحدة المحلية بحي غرب مدينة أسيوط، 14 محضر غلق لمحلات لمخالفتها قرار مجلس الوزراء بالغلق في تمام الساعة الـ9 مساء؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.

وترأس المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، حملات تفتيشية مفاجئة لمتابعة تنفيذ قرار رئاسة الوزراء، بشأن مواعيد فتح وإغلاق المحال التجارية والكافيهات والورش والأعمال الحرفية، والتي تبدأ اليوم ولمدة أسبوعين.

وقال سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، إن أصحاب المحلات والمولات التجارية والمقاهي والمطاعم والسينمات التزمت بقرار الغلق في الساعة التاسعة مساءً اعتبارًا من اليوم لمدة أسبوعين.

وأوضح الطيبي، أن الحملات استهدفت الشوارع التجارية بالمحافظة قادها رؤساء الأحياء بالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط ومشاركة عناصر من ضباط الشرطة بدوائر الأقسام، للوقوف على التزام المواطنين بمواعيد الغلق، والالتزام بمنع أية تجمعات في إطار الإجراءات الاحترازية التي تستهدف الحد من تفشي فيروس كورونا.

شدد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على رؤساء المراكز والمدن تكثيف حملات الرقابة، وتنفيذ قرار رئاسة الوزراء، بشأن مواعيد فتح وإغلاق المحال التجارية والكافيهات والورش والأعمال الحرفية، والتي تبدأ اليوم ولمدة أسبوعين.

وقال محافظ أسيوط، إنه يجري تطبيق الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يخالف مواعيد الإغلاق والفتح الجديدة بكل حسم، وذلك في إطار الإجراءات التي تتخذها الدولة لتحقيق الانضباط بالشارع والحد من تكدس المواطنين لمنع انتشار فيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك: