إعلان

ليلة بكت فيها البحيرة.. قتلوا مُنقذ مرضى كورونا وحامل القرآن

11:39 ص الثلاثاء 25 مايو 2021

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد نصرة:

عاشت محافظة البحيرة ليلة حزينة بعد إعلان مقتل المواطن عماد عبدالمنعم عبداللطيف، أثناء استقلاله "تروسيكل" على الطريق الزراعي بالقرب من قرية التوفيقية.

وقال عدد من أهالي القرية:"لا يتوقع أكثر المتشائمين في محافظة البحيرة أن يكون فاعل الخير مصيره القتل على أيدي مجهولين، فالراحل كان يحمل على التروسيكل اسطوانات الاكسجين من أجل توصيلها للمحتاجين إليها من مصابي فيروس كورونا لإنقاذ حياتهم. وكان يعمل أيضا في تحفيظ القرآن الكريم ودائما يسعى في تقديم الخير للمحتاجين".

وعثر على محفظ القرآن مقتولا بالرصاص، ويرجح أن الجناة استهدفوه أثناء سيره على الطريق الزراعي بالقرب من قرية التوفيقية، التابعة لإيتاي البارود. ويبلغ الضحية من العمر 35 سنة، وكان يقيم في قرية الصواف التابعة لكوم حمادة.

واستقبل مستشفى إيتاي البارود العام، عماد عبدالمنعم عبداللطيف، مصابًا بطلقات نارية أعلى الفخذ الأيسر، ومنطقة أسفل البطن، وتهتك بالأنسجة والشرايين فقد حياته على إثرها.

وأفاد شهود عيان، أن المجني عليه كان يقود تروسيكل محملا باسطوانات أكسجين للمصابين بفيروس كورونا، وتعرض لإطلاق النيران من مجهولين يستقلون سيارة ملاكي، على الطريق الزراعي بالقرب من قرية التوفيقية.

فيديو قد يعجبك: