إعلان

محافظة جنوب سيناء تعلن عن حاجتها لشغل 22 وظيفة

09:50 ص الإثنين 29 مارس 2021

اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

أعلنت محافظة جنوب سيناء، اليوم الاثنين، عن حاجتها لشغل بعض المسميات الوظيفية، وفقًا لنظام السركي "الأجر اليومي"، للعمل بديوان عام المحافظة.

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن المحافظة في حاجة لشغل 22 وظيفة للعمل بالديوان العام بنظام السركي، بينهم 6 لشغل وظيفة محاسب، بشرط أن يكونوا حاصلين على بكالوريوس تجارة ويجيد الحاسب الألي، وميكانيكي بنزين، وميكانيكي ديزل، وكهربائي سيارات، و3 عمال غسيل وتشحيم للعمل بالحملة الميكانيكية، وعدد حرفي للعمل على الخطاطة بمديرية الطرق والنقل، بشرط الحصول على محو الأمية على الأقل.

وأوضح المحافظ في تصريح له اليوم، أن المحافظة في حاجة أيضًا لشغل عدد 2 وظيفة أخصائي مساحة، بشرط الحصول على ليسانس آداب تخصص مساحة، أو مؤهل عالي مناسب تخصص مساحة، وفقًا للعمل بنظام السركي، على الباب الرابع " الدعم والمنح والمزايا الاجتماعية"، وذلك وفقًا للتأشيرات العامة للموازنة العامة للدولة للعام المالي 2020/ 2021.

وعن الضوابط والشروط، قال المحافظ، إنه لابد أن يجتاز المتقدم للوظيفة المقابلة الشخصية، وألا يكون قد سبق الحكم عليه في أي قضايا جنائية، واستيفاء كافة المستندات المطلوبة، ومنها صورة المؤهل الدراسي، صورة من بطاقة الرقم القومي سارية، صورة من شهادة الميلاد، صورة الموقف من الخدمة العسكرية.

وأكد المحافظ، أن الطلبات تقدم بالإدارة العامة للموارد البشرية، بديوان عام المحافظة، وذلك خلال 15 يومًا بداية من اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان