إعلان

ضبط متهمين باختطاف طفل بسبب خلافات مع والده بسوهاج

11:35 ص الجمعة 26 مارس 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

ضبطت الأجهزة الأمنية بسوهاج، اليوم الجمعة، عاملين لاختطافهما طفلًا بسبب خلافات مع والده، أثناء عملهما بإحدى دول الخليج العربي.

تلقى مأمور مركز شرطة سوهاج بلاغًا من "خلف. ع" ويقيم بناحية قرية بلصفورة دائرة المركز بقيام ابن عمومته "صالح. ع" ويقيم بذات الناحية باختطاف نجله الطفل "منعم" أثناء لهوه أمام المنزل، بسبب وجود خلافات سابقة بينهما أثناء عملهما بدولة الكويت، وورود اتصال على هاتف شقيقه، وقرر خلاله المتصل بأن الطفل برفقته.
وجه اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها وإعادة المختطف، إذ تخلى المتهمين عن الطفل المختطف، وجرى العثور عليه بإحدى الطرق بالقرية محل إقامته عقب شعورهم بتضييق الخناق عليهم.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "صالح. ع" 34 عامًا عامل ويقيم بناحية قرية بلصفورة دائرة المركز، "زغلول. ع" 42 عامًا عامل ويقيم بناحية قرية المحامدة القبلية دائرة المركز والسابق اتهامه في 4 قضايا "إصابة خطأ، سلاح، تبديد، مشاجرة".

جرى ضبط المتهمين وبحوزة الأول الهاتف المستخدم في الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة مستخدمين في ذلك سيارة مستأجرة من أحد معارض السيارات في اختطاف الطفل، وبررا خطف الطفل بسبب وجود خلافات عائلية بين المتهم الأول ووالد الطفل المذكور.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان