إعلان

غدًا.. تعطيل الدراسة بكليات جامعة الإسكندرية بسبب الطقس السيئ

08:43 م الثلاثاء 07 ديسمبر 2021

الطقس السيئ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، عن تعطيل الدراسة غداً الأربعاء، بجميع كليات ومعاهد الجامعة مع استمرارها أون لاين فقط وفقاً للجداول الدراسية.

وقرر رئيس الجامعة تأجيل امتحانات غداً للطلاب الذين لديهم امتحانات في موعد آخر، وذلك نظرًا لحالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي تستمر خلال الساعات المقبلة.

ويستثنى من القرار القيادات والأطقم الطبية بالمستشفيات الجامعية، الأمن الجامعي، والعاملين في إدارات الصحة والسلامة المهنية، والنوباتجيات، وما يحدده عمداء الكليات والمعاهد.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية أعلن، مساء اليوم، تعطيل الدراسة غداً الأربعاء بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية "طلاب ومعلمون" بنطاق المحافظة.

وأصدر الدكتور محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، قرارًا عاجلًا يتضمن تأجيل امتحان مادة اللغة العربية للصف الرابع الابتدائي التي كان مقررًا أداؤه غدًا الأربعاء، وذلك بعد تعطيل الدراسة بكافة المدارس بسبب الطقس السيئ.

ووفقا لبيان صادر عن مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تستكمل الامتحانات اعتبارًا من يوم الخميس 9 من ديسمبر وفق الجدول المعلن على أن يجري عقد امتحان اللغة الإنجليزية الاثنين المقبل الموافق 13 ديسمبر الجاري.

وقررت سلطات ميناء الإسكندرية، مساء اليوم، غلق بوغازي مينائي الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة البحرية، بسبب سوء الأحوال الجوية والرياح.

فيديو قد يعجبك: