إعلان

محافظ الإسكندرية: الأمطار كانت أكثر مما توقعنا ونعتذر للأهالي

07:08 م الإثنين 22 نوفمبر 2021

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر ومحمد البدري:

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إن موجة الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها المحافظة ظهر اليوم الإثنين، كانت أكثر من التوقعات، وتسببت في شلل مروري كامل بمناطق متفرقة.

وأضاف الشريف في تصريح صحفي خلال جولة أجراها لتفقد أعمال سحب مياه الأمطار من شوارع المحافظة، أن الأجهزة التنفيذية واجهت 62 منطقة لتجمع المياه، وفي خلال 3 ساعات جرى إعادة حركة المرور لوضعها الطبيعي.

واستكمل حديثه قائلا: "طلبت من وكيل وزارة التربية والتعليم تأخير خروج الطلاب لحين فتح الشوارع وإعادة حركة المرور، وقررنا تعطيل دخول طلاب الفترة المسائية حرصا على سلامتهم."

وأوضح أن حركة المرور بجميع الشوارع الرئيسية والميادين المرور تعمل جيدا، لافتا إلى وجود بعض تراكمات المياه في مناطق قليلة منها سوق شيديا بمنطقة كليوباترا وشارع النقل والهندسة بمنطقة سموحة، ولازال تجرى بها أعمال كسح المياه.

وتابع "نعتذر لأهالي الإسكندرية وشكرا لهم لأنهم تحملونا"، مضيفًا "الأمطار حاجة مش بأيدينا وشعب الإسكندرية متعود على مثل هذه الأمطار"

وأشار إلى أن الأجهزة التنفيذية من ممثلي شركة الصرف الصحي والأحياء وجميع المسئولين متواجدين في الشارع على مدار الساعة للتعامل مع موجة الطقس السيئ. ​

فيديو قد يعجبك: