إعلان

بالصور.. وزير التموين يفتتح المكتب النموذجي لخدمات وزارة التموين والتجارة الداخلية بالشرقية

12:48 م السبت 09 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية-هبه القصاص:

افتتح الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم السبت، المكتب النموذجي لخدمات وزارة التموين والتجارة الداخلية بمدينة الزقازيق والذي يقدم خدمات "السجل التجاري والعلامات التجارية، جهاز حماية المستهلك، الدمغة والموازين، بطاقات التموين".

وقال الوزير إن المكتب الجديد يقدم خدماته من خلال 12 شباكًا، وهي خدمات مميكنة ومتميزة، تماشيًا مع توجيهات القيادة السياسية بالتحول الرقمي من أجل مستقبل أفضل للاقتصاد بما يخدم محاور استراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030، وتيسيرًا على المواطنين في الحصول على الخدمات بسهولة ويسر.

جاء ذلك في حضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وعدد كبير من القيادات التنفيذية بالمحافظة منهم فايزة عبدالرحمن وكيلة وزارة التموين بالشرقية.

وتفقد وزير التموين ومحافظ الشرقية الخدمات التي يقدمها المكتب، للوقوف على مدى جودة الخدمات المقدمة، لافتًا إلى أن الوزارة بصدد التوسع في إنشاء المكاتب النموذجية المميزة التي تقدم كافة خدمات وزارة التموين والتجارة الداخلية، بالإضافة إلى استمرار تقديم الخدمات في مكاتب السجل التجاري فرع جهاز حماية المستهلك وفروع الدمغة والموازين وذلك تيسيرًا على المواطنين، ورفع كفاءة وفاعلية منظومة العمل لتقدم خدمة أفضل.

فيديو قد يعجبك: