إعلان

صور.. الإسكندرية تستعد لموسم الشتاء.. والمحافظ: النوات تزيد كل عام

01:43 م الإثنين 14 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تفقد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الاثنين، استعدادات شركتي الصرف الصحي ومياه الشرب بالمحافظة، لاستقبال موسم الشتاء 2020 / 2021، للتأكد من جاهزية المعدات والمحطات.

رافق المحافظ خلال الجولة كل من أحمد جمال، نائب المحافظ، والمهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، واللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي، والمهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب.

وقال الشريف أن المحافظة بدأت مبكرا الاستعدادات لاستقبال موسم الشتاء منذ شهر مارس الماضي، لافتا إلى أن هناك تنسيق كامل بين الأجهزة التنفيذية المختلفة، لتجاوز أزمات النوات.

وأشار إلى أنه من الملاحظ أن النوات تزيد كل عام عن العام السابق له، قائلا: "نعمل جميعا على قلب رجل واحد ونستعد منذ فترة كبيرة لمواجهة السيول والأمطار".

وأضاف المحافظ أن الإسكندرية استطاعت العام الماضي تخطي موسم الأمطار بالتعاون والتكاتف التام والتنظيم بين الجميع، متوقعا أن تظل الإسكندرية هذا العام أيضا من أفضل المحافظات لمواجهة النوات والسيول والأمطار.

وفي سياق متصل، استعرض رئيس شركة الصرف الصحي نسب تطهير الشنايش والمطابق والمصبات على مستوى الأحياء، فضلا عن مخطط تنفيذ أعمال محاكاة نوات الأمطار، وموقف مشروعات الصرف الصحي في المناطق الساخنة.

وأكد رئيس شركة الصرف الصحي جاهزية كافة المعدات وسيارات شفط المياه والبدالات وعربات التدخل السريع والسيارات المدمجة على مستوى المحافظة، استعدادا لموسم الشتاء.

فيديو قد يعجبك: