إعلان

بالصور.. سحب 53 وحدة إسكان اجتماعي بالعاشر من رمضان

10:07 ص السبت 15 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية– فاطمة الديب:

شنت لجنة الضبطية القضائية التابعة لصندوق التمويل العقاري، بالتنسيق مع اللجنة المختصة بجهاز مدينة العاشر من رمضان، حملة مُكبرة للتفتيش على وحدات الإسكان الاجتماعي بالمجاورة 70 بالمدينة؛ للتأكد من شاغلي الوحدات وتحرير المحاضر اللازمة في حالة ثبوت مخالفات.

ترأس الحملة الدكتور شريف شحتة، رئيس قسم التفتيش والمراجعة الداخلية لصندوق الإسكان الاجتماعي، ومحمد راغب وعمرو سند ومحمد طارق وعماد الجميل، مأموري الضبط القضائي بالصندوق، ومحمد سعيد وأحمد ضياء والسيد الدمرداش وعصام عمر، مأموري الضبط القضائي بجهاز مدينة العاشر من رمضان، بالتنسيق مع المهندس شريف عبدالبديع، نائب رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، وقوة أمنية مُكبرة.

بالمرور والتفتيش على 300 وحدة سكنية، تبين مخالفة 53 منها لشروط برنامج الإسكان الاجتماعي.

وقال المهندس شريف عبدالبديع، نائب رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، إنه جرى البدء في إجراءات سحب الوحدات المخالفة، موضحًا أن القانون يمنع المستحقين لتلك الوحدات من المتاجرة فيها أو التربح منها، سواء بالبيع أو الإيجار أو تغيير النشاط.

وأشار عبدالبديع، إلى أن كل من استفاد بوحدة وقع على إقرار يفيد بذلك، وأن القانون يعطي الحق للجان الضبطية القضائية متابعة المستفيدين بالوحدات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، والعقوبات صارمة في هذا الشأن وتصل إلى سحب الوحدة والحبس.

فيديو قد يعجبك: