إعلان

صور.. محافظ البحيرة يناشد أولياء الأمور بعدم الانتظار أمام لجان الثانوية

01:05 م الأحد 21 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

ناشد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أولياء الأمور بعدم التواجد أو التكدس بمحيط لجان الثانوية العامة، وطمأنهم بتوفير أعلى درجات الحماية والمناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر مع توفير كافة وسائل الأمان والهدوء والسلامة لهم.

جاء ذلك خلال جولته صباح اليوم الأحد، للمرور على عدد من مدارس مدينة دمنهور لمتابعة عملية دخول الطلاب للجان امتحانات الثانوية العامة، والتي شهدت تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية المقررة من خلال تنظيم دخول الطلاب في طابور متباعد عبر بوابات التعقيم وتوزيع كمامات وواقيات للأحذية وجل مطهر وغطاء الرأس بالإضافة إلى الكشف الحراري وكاشف الأجهزة الإلكترونية.

ووجه آمنة باستمرار التنسيق بين الوحدات المحلية والأمن لرفع أي إشغالات ومنع تواجد الباعة الجائلين، مع تكثيف أعمال النظافة وحملات التعقيم بجوار المدارس التي تشهد عقد لجان امتحانات بها وبالشوارع المؤدية إليها.

وأكد المحافظ وصول الأسئلة في ميعادها وسط تأمين كامل لقوات الأمن لكافة اللجان والتنسيق بين غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة ومديرية التربية والتعليم والغرف الفرعية بجميع الإدارات التعليمية للتدخل الفوري وحل أية مشكلة.

وأشار إلى تخصيص 5 نقاط صيانة موزعة بمراكز المحافظة، لمراجعة بوابات التعقيم بصفة مستمرة، والتأكد من عملها بكامل كفاءتها.

فيديو قد يعجبك: