إعلان

مقدم برامج ينفي شائعة وفاته في حادث ويموت بالطريقة نفسها بعد أسبوع

03:42 م الجمعة 19 يونيو 2020

الدكتور محمد السرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - محمد الملاح:

حالة من الصدمة انتابت أهل المنوفية بعد الإعلان عن وفاة الدكتور محمد السرسي، مقدم برنامج "حوار مع مسؤول" المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، مستشار محافظ المنوفية الأسبق، إثر حادث تصادم اليوم الجمعة، بعد انتهائه من تقديم برنامجه وخلال عودته إلى محافظة المنوفية.

صدمة الأهالي جاءت بسبب انتشار شائعة خلال الأسبوع الماضي تفيد وفاة "السرسي" خلال حادث سير أثناء عودته إلى محافظة المنوفية عقب انتهائه من تقديم برنامجه، إلا أنه نفى ذلك عبر بث مباشر له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ليمر أسبوع ويلفظ "السرسي" أنفاسه الأخيرة بالطريقة ذاتها.

كان اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي بين سيارة نقل وأخرى ملاكي.

انتقل إلى موقع البلاغ المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث المركز، وتبين أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة، على الطريق الزراعي انفصلت المقطورة، بسبب كسر الوصلة الرابطة بالسيارة "العريش" فأطاحت المقطورة بالسيارة الملاكي التي يقودها "السرسي"، مقدم برامج في قناة فضائية، ثم انحرفت المقطورة؛ لتقتحم معرض قطع غيار سيارات عربات نقل.

وأسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة الملاكي، وتهشم المعرض، وجرى التحفظ على المقطورة والسيارة النقل وقائدها، ونقل جثمان المتوفى لمستشفى طوخ.

فيديو قد يعجبك: