إعلان

بالصور.. محافظ دمياط تتفقد لجان الثانوية العامة قبل انطلاق الامتحانات

01:23 م الأربعاء 17 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط– محمد إبراهيم:

تفقدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الأربعاء، التجهيزات النهائية للجان امتحانات الثانوية العامة المقرر انطلاقها الأحد المقبل.

وتوجهت منال عوض إلى مدرسة بنت الشاطئ الإعدادية بنات، للوقوف على مستوى التجهيزات الخاصة باللجان، و الاستراحات المخصصة للطلاب قبل وبين اللجان والمزودة بمقاعد على مسافات متباعدة، وكذا تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد حفاظًا على سلامتهم.

وحرصت المحافظ على الاطمئنان على مستوى تلك الاستعدادات للجان، وتطهيرها وتعقيمها، وكذا غرفة العزل في حال ظهور أي حالة لديها أعراض وغرفة الزائرة الصحية المجهزة، لتوقيع الكشف الطبي من قبل الأطباء الموزعين على تلك اللجان.

ووجهت المحافظ بضرورة تنظيم عملية دخول الطلاب إلى اللجان، ومنع تجمع أولياء الأمور بمحيط المدارس وفتح فصول إضافية لتخصيصها كاستراحات.

كما توجهت لزيارة مدرسة دمياط الإعدادية بنين، للتأكد من إتمام كافة الاستعدادات، ووجهت بزيادة عدد المقاعد باستراحات الطلاب بفناء المدرسة وإنشاء مظلات، وكذا تطهير وتعقيم إحدى قاعات المعلمين لتخصيصها كغرفة لعزل أي طالب تظهر عليه الأعراض، لحين توقيع الكشف الطبي عليه.

ومن المقرر أن يؤدي 10253 طالبًا وطالبة بالشعبتين العلمية والأدبية امتحانات الثانوية العامة في 41 لجنة، وتضم كل لجنة من ١٢ إلى ١٤ طالبًا طبقًا لخطة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

فيديو قد يعجبك: