إعلان

بالصور.. الهدوء يخيم على شوارع وميادين أسيوط في ثاني أيام العيد

02:52 م الإثنين 25 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

سادت حالة من الهدوء الحدائق والمتنزهات العامة بمختلف قرى ومدن ومراكز محافظة أسيوط، اليوم الاثنين، وخلت كافة الشوارع والميادين من المواطنين، في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وذلك بالتزامن مع الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ووضعت الأجهزة التنفيذية في أسيوط بالتنسيق مع مديرية الأمن، حواجز مرورية وعدم السماح بانتظار السيارات على الكورنيش ومنع اى تجمعات كما جرى غلق حديقة الفردوس بمدينة أسيوط، وحديقة الحيوان بمركز أبوتيج والمتنزهات العامة.

وتوقفت الرحلات النيلية بنهر النيل في أسيوط، بسبب الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشدد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على المتابعة الميدانية المستمرة لتنفيذ الإجراءات الحكومية التي أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية، مشيرا إلى تكليف قيادات المحافظة ورؤساء المراكز والأحياء بالمرور والمتابعة الميدانية، لتنفيذ تلك القرارات بالتنسيق مع كافة الجهات الأمنية وتنفيذ القانون وحفاظا على صحة المواطنين.

وناشد محافظ أسيوط، المواطنين تجنب النزول إلى الشوارع والبقاء في المنازل ومنع التجمعات، والالتزام بالقرارات الصادرة من رئيس مجلس الوزراء بهذا الشأن ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والابتعاد عن أماكن التجمعات حفاظاً على صحتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان