إعلان

محافظ دمياط تقيل مدير مستشفى الصدر والفريق الإداري

04:40 م الإثنين 06 أبريل 2020

الدكتورة منال عوض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

قررت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، إقالة مدير مستشفى الصدر، ونائب ووكيل المستشفى نظراً لتقصيرهم وإهمالهم المتكرر، كما قررت إحالة جميع المخالفات إلى إدارة الشئون القانونية للتحقيق.

كما أصدرت المحافظ قرارًا آخر بشأن مديري المستشفيات باتخاذ الإجراءات اللازمة التي أقرتها وزارة الصحة والسكان في التعامل مع المصابين بفيروس كورونا المستجد، والتي تعد أهم المسئوليات الموكلة إليهم.

يتضمن القرار الذي أكد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يثبت تقصيره، أنه في حال حدوث حالات وفاة يشتبه في إصابتها بفيروس كورونا أن يجرى أولاً التغسيل داخل المستشفى وفقاً للبروتوكول المعتمد في التعامل مع هذه الحالات.

وأكدت أنه يجب أن يكون تحت إشراف فريق مكافحة العدوى، وكذا لالتزام بالشرح والتدريب الكامل لأهل المتوفى بالإجراءات الوقائية والاحترازية لجميع المخالطين ومتابعة تنفيذ ذلك من خلال فريق الترصد وتسليم الجثة لذويها بعد توفير عربية نقل موتى مناسبة.

وقررت الدكتورة منال عوض تكليف الدكتور محمد عبد الرحمن فايد مديرًا لمستشفى صدر دمياط والدكتور أحمد محمد رشدي نائبا لمدير المستشفى والدكتور أحمد محمد عبد الله وكيلا للمستشفى

فيديو قد يعجبك: