إعلان

"فوق روس بعض".. تكدس مستحقي منحة الـ٥٠٠ جنيه أمام مكتب بريد أبو المطامير

09:43 م الأربعاء 15 أبريل 2020

صورة من مقطع الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو يتضمن التكدس والزحام الشديد من العمالة غير المنتظمة أمام مكتب بريد أبو المطامير بمحافظة البحيرة، أثناء تواجدهم لصرف منحة الـ ٥٠٠ جنيه.

وقال علاء الرميحي، ناشر المقطع: "الناس كانوا فوق روس بعض، والتقصير لم يكن من مكتب البريد ولكن من الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير والتي لم تؤدي دورها في معاونتهم بتنظيم المترددين".

كان اللواء هشام آمنة، محافظة البحيرة، أعلن تجهيز 5 مقرات بديلة لصرف منحة العمالة غير المنتظمة، وتجهيز 6 أماكن لتنظيم الصرف، بالإضافة إلى المقرات ومكاتب البريد وفروع بنك التنمية والائتمان الزراعي المنتشرة في ربوع المحافظة، في إجراء للحد من التكدس والزحام.

وشدد المحافظ على اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل وأمام أماكن الصرف بالحفاظ على مسافة آمنة بين كل مستحق للمنحة والآخر، وإجراء عمليات التعقيم والتطهير بصفة مستمرة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويبلغ عدد المستحقين للمنحة من أبناء المحافظة 82 ألف عامل غير منتظم، منهم 42 ألفًا سيجري الصرف لهم بفروع البنك الزراعي و40 ألفًا من مكاتب البريد بواقع 500 جنيهًا لكل منهم وبإجمالي مبلغ 41 مليون جنيهًا شهريًا ولمدة ثلاثة أشهر.

فيديو قد يعجبك: