إعلان

جامعة بنها تناقش استعدادات اختبارات الفصل الدراسي الثاني

11:47 ص الأربعاء 15 أبريل 2020

جانب من الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

عقد الدكتور حسين المغربي نائب رئيس جامعة بنها، لشئون التعليم والطلاب، اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع لجنة متابعة التعليم عن بعد بالجامعة.

جرى خلال الاجتماع متابعة عملية رفع المناهج الإلكترونية للفرق الدراسية بالكليات على منصات التواصل، وفقًا للخطة التي تعمل عليها الجامعة منذ 4 أسابيع، لإتاحة المقررات الدراسية للطلاب من خلال التعليم عن بعد أثناء فترة تعليق الدراسة.

وأشار المغربي إلى أن نسبة رفع المقررات خلال الفترة الماضية كانت جيدة، في معظم الكليات، وهناك تفاعل من الطلاب على مختلف المنصات التي تاحتها الجامعة.

وأضاف المغربي، أنه جرى إضافة منصة Teams من ميكروسوفت لتسهيل عمليات التفاعل بين الطلاب والأساتذة، مؤكدًا على ضرورة التأكد من جودة المحاضرات التي يجرى رفعها، ومتابعتها بصورة دورية من خلال لجان الجودة بالكليات، موضحًا أنه جرى رصد عدد من الملاحظات للطلاب وتعمل الكليات الآن على متابعتها وتصحيحها.

وأكد نائب رئيس الجامعة، أنه سيجري تخصيص إحدى المحاضرات بكل مقرر للتفاعل المباشر مع الطلاب من خلال برنامج Teams والرد على كافة استفسارات الطلاب بصورة تفاعلية خلال الأسابيع القادمة.

كما جرى خلال الاجتماع، مناقشة استعداد الجامعة لاختبارات الفصل الدراسي الثاني، والآليات والمقترحات التى سيجرى العمل بها طبقاً لقرارات المجلس الأعلى للجامعات.

شهد الاجتماع حضور أعضاء لجنة متابعة التعليم عن بعد بالجامعة، وهم الدكتورة هالة زايد عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، والدكتور محمد غانم عميد كلية الطب البيطري، والدكتور طارق الششتاوي مدير تكنولوجيا المعلومات، والدكتور مازن سليم مدير وحدة الشبكات، والدكتور مصطفى السيد مدير وحدة ادارة المعلومات والدكتور محمد عبدالفتاح مدير مركز الامتحانات المركزية الإلكترونية، والدكتور ياسر نور الدين نائب المدير الأكاديمي بالعبور، والدكتور أحمد بيومي مدير التعليم الإلكتروني، والدكتور شادي المشد مدير البوابة الإلكترونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان