إعلان

محافظ الفيوم يتفقد مكاتب البريد ومنافذ صرف المعاشات بالمدارس

01:52 م الأربعاء 01 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- حسين فتحى:

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء علاء قنديل رئيس قطاع الأمن العام،، أعمال صرف المعاشات بمكاتب البريد ومنافذ الصرف بالمدرسة التجريبية بمدينة الفيوم.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، بأن الجولة شملت عددًا من مكاتب البريد ضمت مكتبي بريد شارع البوستة وشارع عدلي يكن بمدينة الفيوم، فضلاً عن تفقد المدرسة التجريبية "الفيوم الإعدادية الحديثة" بشارع عدلي يكن، المجهزة لاستقبال أصحاب المعاشات وتنظيمهم لحين صرف معاشاتهم من مكتبى البريد، إضافة لتوفير منافذ صرف بها تخفيفًا على المواطنين وتقليل الكثافات على مكاتب البريد.

وأضاف المتحدث الرسمي بأن محافظ الفيوم خلال الجولة أكد على التيسير لأصحاب المعاشات لصرف مستحقاتهم مع مراعاة توفير رقم حضور لكل مستفيد لترتيبهم منعاً للتزاحم.

وأشار المتحدث الرسمي إلى تجهيز 39 مدرسة لتخفيف الزحام على مكاتب البريد فى صرف المعاشات، مع استمرار هذه المكاتب فى آداء مهامها الأخرى، موضحًا أنه جرى اختيار المدارس القريبة من مكاتب البريد المزدحمة بهدف تخفيف العبء عن كاهل أرباب المعاشات والحفاظ على سلامتهم من العدوى بالأمراض ومنها فيروس كورونا المستجد.

فيديو قد يعجبك: