إعلان

تموين الإسكندرية تكشف عن مبادرة جديدة لتلقي الشكاوى مع جهاز حماية المستهلك

07:50 م الإثنين 09 مارس 2020

لقاء قيادات تموين الإسكندرية وجهاز حماية المستهلك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

كشف وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية محمد سعد الله، اليوم الإثنين، عن مبادرة يتم الإعداد لها بالتعاون مع فرع جهاز حماية المستهلك بالإسكندرية لحل مشكلات المواطنين المتعلقة بشكاوى الخدمات التموينية بنطاق المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الدكتور جمال عبد الغفار مدير فرع جهاز حماية المستهلك بالإسكندرية مع وكيل وزارة التموين بالمحافظة، اليوم الإثنين، لبحث سبل التعاون بين الجانبين وتفعيل دور الجهاز من خلال الحملات التموينية المشتركة و تعظيم دور الجهاز في حل مشاكل المواطنين.

وقال سعد الله في تصريح صحفي، اليوم، إنه من المقرر الإعلان عن موعد انطلاق المبادرة في جميع وسائل الإعلام بعد الاتفاق مع "حماية المستهلك، لافتًا إلى أن المبادرة الجديدة ستكون لمدة أسبوع خلال شهر مارس الجاري، وتشمل تلقى الشكاوى بكافة أنواعها على السلع والخدمات.

من جانبه، أبدى الدكتور جمال عبد الغفار مدير فرع "حماية المستهلك" بالإسكندرية اهتمامه بالتعاون مع مديرية التموين خلال الفترة القادمة، لافتا إلى أن الحملات المشتركة التي جرى تنفيذها مؤخرا تعتبر بداية لتعاون مثمر بين الجهتين.

وشهد اللقاء مناقشة عدد الشكاوى التي وردت إلى فرع جهاز حماية المستهلك وعرض النسب المئوية في حل وإنهاء أسباب الشكاوى، في حضور المهندس محمود القلش معاون مدير مديرية التموين للإعلام والاتصال السياسي و فريق عمل الجهاز. ​
لقاء قيادات تموين الإسكندرية وجهاز حماية المستهلك (2)

فيديو قد يعجبك: