إعلان

مستند.. محافظ السويس يقرر غلق شواطئ القرى السياحية في السخنة

06:08 م السبت 28 مارس 2020

محافظ السويس عبد المجيد صقر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
السويس – حسام الدين أحمد:
قرر اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، غلق شواطئ القرى السياحية بالسخنة، منعًا للتجمعات والزحام والتي توفر فرصًا لتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).
كانت القرى السياحية، والمنتجعات بالسخنة جنوب السويس، استقبلت خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين، عددًا من أصحاب الشاليهات الذين توافدوا من المحافظات لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، وتجمعوا على شاطئ خليج السويس، بصورة شكلت زحامًا بين المصطافين في مخالفة لإجراءات الوقاية المتبعة.
وقال اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للسويس، إن المحافظة تواصلت مع هيئة التنمية السياحية للتواصل مع القرى السياحية وإبلاغهم بالقرار.
وأرسل مكتب السياحة بالعين السخنة التابع للهيئة إخطارًا اليوم السبت لإدارات القرى السياحية بالمنطقة، حصل "مصراوي" على نسخة منه، أفاد أن محافظ السويس قرر غلق جميع الشواطئ اعتبارا من اليوم، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا، وحفاظًا على حياة المواطنين.
وطالب مكتب السياحة إدارات القرى باتخاذ الإجراءات اللازمة والعاجلة لتفعيل القرار، وتحميلهم المسؤولية الكاملة في حال عدم التنبيه ومراعاة النزلاء أو أصحاب الشاليهات للقرار.
مستند اخطار هيئة التنمية السياحية للقرى بالسخنة

فيديو قد يعجبك: