إعلان

بالصور.. شوارع جنوب سيناء وشواطئها خالية من المواطنين

05:54 م الجمعة 27 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

خيم الهدوء على شوارع مدن جنوب سيناء، اليوم الجمعة، وخلت الشوارع والشواطئ من المواطنين تمامًا، مع التزام أصحاب المحلات، والمطاعم، والمقاهي والكافيهات والكافيتريات بتطبيق قرار الغلق.

وكثفت مديرية أمن جنوب سيناء تواجدها في الشوارع التجارية، والساحات والميادين، لمتابعة مدى التزام أصحاب المحلات بتطبيق قرار الغلق.

وقال أحمد عبدالعظيم، رئيس مدينة الطور، إن المحلات والمقاهي التزمت بقرار الغلق ولم يجرى ضبط أي حالات مخالفة، وهناك تعاون من المواطنين بالتزامهم منازلهم، ما ساعد فرق التطهير على تعقيم مناطق الأسواق التجارية، وجميع المناطق التي يتجمع فيها المواطنين مثل الساحات والحدائق العامة.

وقال المحاسب على حماده، رئيس مدينة رأس سدر، إن أصحاب المحلات بمنطقة السوق التجاري التزموا جميعًا بقرار الغلق، كما حرص المواطنين على عدم النزول للشوارع إلا في حالة الضرورة القصوى، وجرى رش وتعقيم منطقة السوق التجاري بالكامل، إضافة إلى تعقيم الميادين والساحات، ومناطق تجمع المواطنين على الكورنيش بالقرب من الشواطئ.

وفي مدينة شرم الشيخ خلت جميع الشواطئ والميادين والشوارع من المواطنين، وانتشرت قوات الأمن في السوارع لمتابعة التزام أصحاب المحلات والمقاهي قرار الغلق.

وأكد اللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، على استمرار أعمال التطهير والتعقيم بالشوارع والساحات والميادين العامة.

وتابع اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، الاجراءات الاحترازية التي تقوم بها جميع مدن المحافظة عبر غرفة العمليات الرئيسية، وشدد على تطبيق القانون بكل حزم مع المخالفين، حرصًا على سلامة المواطنين، ومكافحة ومنع انتشار فيروس كورونا بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: