إعلان

إجراءات احترازية لمواجهة كورونا في التأمين الصحي بالغربية

11:42 ص الأربعاء 18 مارس 2020

جانب من الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

أصدر الدكتور رائف يوسف مدير عام فرع التأمين الصحي بالغربية، عدة ضوابط وتعليمات، لمنع التكدس في عيادات التأمين، وسرعة تقديم الخدمة للحد من الازدحام، وجاهزية طوارئ مستشفيات الفرع وجميع أقسامها لأي ظرف طارئ، في إطار تفعيل العوامل الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مدير فرع التأمين الصحي بالغربية، اليوم الأربعاء، بمديري الشئون الطبية، ومديري الإدارات والمستشفيات والعيادات، لمناقشة خطة العمل خلال الفترة الحالية والمقبلة.

ومنح مدير الفرع، مديري المناطق بعض الصلاحيات التي بموجبها تسهل عملية تقديم الخدمة للمنتفعين، والتسهيل على المنتفعين في خطابات التحويل للجهات المتعاقدة في حالة الطلب للحد من الانتقالات، موجهًا بالتكاتف والعمل بروح الفريق داخل الوحدات، وعدم الاستهانة بالظروف الحالية مع عدم التهويل.

جدير بالذكر أن مدير فرع التأمين الصحي بالغربية، قرر مد العمل في جميع العيادات إلى الساعة السادسة مساءً، على أن تكون الفترة الصباحية من ٨ صباحًا إلى ١٢ ظهرًا مخصصة للمعاشات والأرامل، والفترة المسائية من ١٢ حتى ٦ مساءً للموظفين، وذلك منعًا لتكدس المواطنين والمرضى في عيادات التأمين الصحي.

فيديو قد يعجبك: