إعلان

كشف غموض وفاة "طفلة المنشاة".. الأم قتلتها بإيشارب لسوء سلوكها

05:47 م الأربعاء 19 فبراير 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

كشفت مباحث سوهاج، اليوم الأربعاء، غموض وفاة طفلة وادعاء والدتها انتحارها عن طريق ربط رقبتها بحبل في سيخ حديدي بسلم المنزل دائرة مركز المنشاة.

وتبين من تحريات الرائد أحمد عبدالرحمن، رئيس مباحث مركز المنشاة، والرائد إسلام كريم، معاون أول مباحث المركز، تحت إشراف العميد عبدالحميد أبو موسى، أن وراء ارتكاب الجريمة والدتها التي خنقتها بإيشارب للتخلص منها بسبب سوء سلوكها وخروجها المتكرر من المنزل، وأضافت المتهمة في اعترافاتها أنها اختلقت واقعة قيام ابنتها بشنق نفسها بحبل في سيخ حديدي بسلم المنزل لإخفاء جريمتها، وعدم افتضاح أمرها، وبعرض المتهمة على النيابة العامة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج تلقى إخطارًا، أمس الثلاثاء، من مأمور مركز المنشاة بورود بلاغ من "شادية.م" 46 عامًا، ربة منزل وتقيم دائرة المركز، بقيام ابنتها "هدى.ع" 17 عامًا، بالانتحار بربط رقبتها بحبل يتدلى من سيخ حديدي بسلم المنزل بالطابق الثاني والقفز من أعلى السلم، مما نتج عنه وفاتها.

انتقل مأمور وضباط المركز، وبالفحص تبين وجود جثة الفتاة مسجاه على أريكة بإحدى غُرف المنزل ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين إصابتها بسحجات بالرقبة.

وقررت المُبلغة مرور نجلتها بحالة نفسية سيئة، ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك، حُرر محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: