إعلان

"أبوكي اسمه إيه؟".. تفاصيل تمزيق جسد تلميذة الابتدائي بـ6 طعنات في سوهاج

02:02 م الإثنين 17 فبراير 2020

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

كشفت التحريات الأولية في واقعة تعرض طفلة بالصف الأول الابتدائي للطعن، على يد أحد الأشخاص، عن تفاصيل في الواقعة، وأكدت أن الشخص المتهم بارتكابها يعاني من مرض نفسي.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم بارتكاب الواقعة "ع. ع"، يعاني من مرض نفسي، وأنه قابل المجني عليها الطفلة "ج" في قرية عرابة عزيز دائرة مركز شرطة المراغة.

وأوضحت التحريات أن المتهم بادر الطفلة بسؤالها حول اسم والدها، قائلًا: "أبوكي اسمه إيه؟"، ثم أمسك بها وطرحها أرضًا، وبدأ في توجيه الطعنات لها من آلة حادة "سكين".

وأضافت التحريات الأولية أن المتهم وجه للمجني عليها 6 طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد، تبين أن 4 طعنات منها نافذة في منطقة الظهر، إضافة إلى طعنتين، إحداهما سطحية في منطقة الجنب، والأخرى غير نافذة في البطن.

وتابعت التحريات الأولية حول الواقعة، أن المتهم، عقب ارتكاب الواقعة فر هاربًا، ثم توجه بعد ذلك إلى عمدة القرية وسلم نفسه إليه، قبل أن يتم تسليمه إلى مركز شرطة المراغة، وتحرر حول الواقعة المحضر رقم 486 إداري مركز المراغة لسنة 2020.

وجرى نقل الطفلة المجني عليها إلى مستشفى سوهاج العام، ثم تحويلها، نظرًا لخطورة حالتها الصحية، إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

في السياق قال مصدر طبي في مستشفى سوهاج الجامعي، إن الطفلة "ج"، وصلت المستشفى تعاني من نزيف شديد بالكبد.

وأشار المصدر إلى أنه كانت هناك تخوفات من حدوث شلل للطفلة بسبب وجود كدمة وطعنة بالقرب من العمود الفقري، لافتًا إلى أن الطفلة لديها تجمع دموي بالكلى وتجمع دموي بالطحال.

وأكد مصدر مسؤول في خط نجدة الطفل، أنه فور تلقي البلاغ حول الحادث، والوقوف على ملابسات الواقعة التي تعرضت فيها الطفلة للضرر، زار وفد من خط نجدة الطفل، المصابة بالمستشفى الجامعي، وكذلك مقابلة الأم للتعرف منها على أصل المشكلة.

كما جرت مقابلة الطفلة المجني عليها، وتبين أنها في احتياج شديد للتدخل لإزالة الآثار النفسية السيئة التي لحقت بها نتيجة ما تعرضت له من اعتداء بدني أحدث بداخلها حالة من الرعب.

فيديو قد يعجبك: